-->
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjPeLIvPat_06E9Oz028ez0zQfAZl85Rx_gMXBCSaxU149Eg73BgXWGijibjMOCofgxS6_pUgXILfcUjsJGMmwzdJDrsZ49IV3CVWDobol3kf0Av1jTsawpsCYMWLSTL6Lsvvm6fvLWq-mU/s72-c/1.jpg

حصريا : حول صيغ ملفاتك بنقرة زر واحدة




حالة شائعة تواجه العديد من المستخدمين عند التعامل مع الوثائق الرقمية ، و هي ضرورة تحويل صيغ هذه الملفات، على سبيل المثال تحويل صيغة ال PDF إلى صيغ أخرى مثل  Word، JPEG، TXT...الخ ،
 لحسن الحظ، هناك مجموعة من برامج التحويل ،لكن
على الرغم من العثور على أفضلها يمكن أن تصبح مملة في بعض الأحيان .

الخدمة  يطلق عليها اسم
Cometdocs تسمح لك باستضافة أي نوع من الوثائق الرقمية لحجم يصل ل 1جيغا إلى سحابة استضافتك بالخدمة ، كما يمكنك تحويل هذه الوثائق لصيغ متعددة عبر الخدمة التي توفرها الشركة بدون تثبيت أي برنامج و كل ما عليك هو إنشاء حساب خاص بك على الموقع لتتمتع بجميع مزايا الخدمة و الشروع في تخزين او تحويل مستنداتك.

تمهل فليس هذا كل ما في الموضوع، فالخدمة توفر لك برامج  تعمل في
Windows و Android و IOs الأمر الذي يجعل الشركة منافس كبير لكبريات شركات صناعة برامج التحويل . و المثير للاهتمام هي مميزات هذه البرامج الأكثر من رائعة خصوصا بالبرنامج المخصص لنظام ويندوز ، أنصح الجميع بتجربته ، فهو يجعل من تحويل المستندات شيء  سلس و جميل جدا، وذلك بفضل اندماجه مع قائمة الماوس اليمنى (شاهد الصورة اعلاه) . فإلى جانب تحويل PDF إلى صيغ أخرى عديدة، فإنه يتيح لك بسهولة إنشاء ملفات PDF من الملفات الأخرى ، و المذهل في الأمر هو أنه يدعم ملفات الأوفيس (Word, Excel PowerPoint) ، ملفات LibreOffice ، ملفات الأوتوكاد (DWG، DXF)، وملفات الصور (JPEG، PNG، BMP، GIF، TIF) .
كل ما عليك  هو تسجيل حساب بالخدمة و بعد ذلك النقر بزر الماوس الأيمن و اختيار التحويل المناسب لك كما هو موضح في الصورة اعلاه.



لتحويل الملفات بدون تسجيل : اضغط هنا 

للتحميل من موقع الشركة لأنظمة ويندوز بحجم معقول 3 mb : اضغط هنا

للتحميل من موقع الشركة لنظام : اندرويد أو نظام IOS